مدير تعليم جدة يدشن حساب «فطن» على تويتر

مدير تعليم جدة يدشن حساب «فطن» على تويتر

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح أمس حساب برنامج (فطن جدة) على تويتر، وذلك إيذانًا ببدء مرحلة التنفيذ الميداني للبرنامج بعد اكتمال مرحلة إعداد الكوادر التدريبية العاملة في البرنامج من مدربين معتمدين ومدربين ميسرين لمهارات فطن.
من جهة أخرى كرّم الثقفي الطالب حسن هيثم شرارة من مدرسة الفيصليّة للموهوبين بجدة بمناسبة حصوله على المركز الثالث عالميًا في مسابقة اليوسي ماس العالمية ucmas والتي أقيمت منافساتها في جامعة دلهي بالهند بمشاركة 45 دولة.
وأشاد مديرعام تعليم جدة بإنجاز الطالب شرارة خلال استقباله له مؤكدا أنّ ما حصل عليه من مركز متميز في هذه المسابقة العالمية يعد مصدر فخر لجميع أبناء الوطن ويؤكد للجميع أنّ الطالب السعودي لديه الموهبة والإمكانيات التي تؤهله لحصد أعلى المراكز وفي مختلف المنافسات الدولية بأنواعها، حضر الاستقبال مدير الموهوبين بتعليم جدة عبدالله السيود ومدير المدرسة محمد الشهري ووالد الطالب المحتفى به بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)