مدير تعليم جدة يدشن فعاليات برنامج ” نظافتي سر صحتي “

مدير تعليم جدة يدشن فعاليات برنامج ” نظافتي سر صحتي “

التعليم السعودي : دشن مدير عام تعليم جدة أحمد بن عبد الله الثقفي, اليوم, فعاليات برنامج ” نظافتي سر صحتي “, الذي أقيم في فندق هوليدي إن جدة، بحضور عدد من مسؤولي الإدارة العامة للتعليم، ومنسوبي الصحة المدرسية والمدارس المعززة للصحة بجدة .
وتضمّنت فعاليات البرنامج، معرضًا صحيًا يضم عددًا من الأركان التوعوية التي قامت بتنفيذها المدارس المعززة للصحة، اشتملت ركنًا للتحذير من خطر التدخين، وركنًا لكيفية المحافظة على سلامة الأسنان، إضافة لركن المشروع الصحي، وركن التوعوية والوقاية من فايروس كورونا، والركن الخاص بالغذاء الصحي وصحة الفم، وركن الإسعافات الأولية وحمى الضنك .
وأبان مساعد مدير إدارة الصحة المدرسية الدكتور صالح الدقيل، أن البرنامج يهدف لتوعية المجتمع المدرسي صحيّا لغرس وتعزيز الصحة الشخصية لطلاب المرحلة الابتدائية، مشيرًا إلى أنه تم عقد العديد من الورش على هامش البرنامج .
وفي ختام فعاليات البرنامج, كّرم الثقفي المدارس المعززة للصحة المدرسية، ومكاتب التعليم بجدة ممثلةً في مديري المكاتب والمنسقين للبرنامج، إضافة للّجان المشاركة في البرنامج .
وعلى ذات الصعيد, دشنت مساعدة مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر، برنامج النظافة الشخصية في القاعة النسائية، وتكريم المدارس المعززة للصحة المدرسية، بحضور عدد من منسوبات المدارس الفائزة في البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)