مدير تعليم جدة يستقبل الطالب السوداني الموهوب

مدير تعليم جدة يستقبل الطالب السوداني الموهوب

التعليم السعودى : رفع المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الثناء العاطر على توجيهاته الكريمة باستضافة الطالب السوداني الموهوب أحمد محمد الحسن، مؤكدا أنّ ديدنه -حفظه الله- دائماً دعم الإسلام والمسلمين في مختلف بقاع الأرض، كما قدم الثقفي الشكر لوزير التعليم د. عزام الدخيل على توجيه تعليم جدة باستضافة الطالب العبقري.

جاء ذلك خلال استقبال المدير العام للتعليم بجدة للطالب أحمد وأسرته في مقر إدارة تعليم جدة، بحضور مساعده للشؤون المدرسية صديق خوجة، إضافة لمجموعة من طلاب المدرسة الفيصليّة للموهوبين بجدة، حيث رحب مدير عام تعليم جدة بالطالب أحمد في بلده الثاني المملكة، مشيداً بموهبته في مجال الاختراع، متمنياً له مزيداً من الإنجازات العالمية، ومؤكداً له أن مدارس جدة ترحب بأحمد متى ما كانت له الرغبة وفقاً لصحيفة الرياض.

عقب ذلك دار حوار بين الطالب الضيف وزملائه طلاب المدرسة الفيصلية للموهوبين حول فصول ما صاحب اختراعه الأخير للساعة التي أشغلت الرأي العام العالمي، ثم شاهد أحمد اختراع الطالب السعودي عبدالله نزيه شيخ من طلاب المدرسة الفيصلية للموهوبين، والذي بموجبه يتم التحكم بالأجهزة عن بعد بواسطة الهاتف الجوال، حيث أشاد أحمد بما شاهده، مؤكداً أنه لأول مرة يشاهد طلاباً يهتمون بالابتكارات المميزة تصدر من داخل مدرسة.

كما عبر والد أحمد عن سعادته بزيارته لتعليم جدة، مثمناً هو وأسرته ما وجدوه من حفاوة وتكريم تعكس تقدير بلاد الحرمين واهتمامها بالموهوبين في مختلف المجالات، داعياً المولى أن يديم على المملكة أمنها في ظل قيادتها الرشيدة.

وفي ختام اللقاء، كرم المدير العام للتعليم بجدة أحمد ووالده، كما قدم لهم نسخة من المصحف الشريف، متمنياً لأحمد وأسرته كل التوفيق، ثم التقطت الصور التذكاريّة للمحتفى به ووالده مع مدير عام تعليم جدة ومساعده للشؤون المدرسية وطلاب الفيصليّة الموهوبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)