مدير تعليم جدة يشيد ببرامج الإشراف التربوي ويكرم منسوبيه

مدير تعليم جدة يشيد ببرامج الإشراف التربوي ويكرم منسوبيه

التعليم السعودي : رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي الحفل الختامي لإدارة الإشراف التربوي والذي اقيم في فندق الشيراتون بحضور كل من مساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية والخدمات المساندة ومديري مكاتب التعليم وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين.

حيث تضمنت فعاليات اللقاء كلمة لمدير ادارة الإشراف التربوي علي الجالوق والتي تضمنت تفصيلا لأبرز إنجازات وبرامج ادارة الإشراف التربوي خلال العام الدراسي مثمنا فيها الدعم الكبير من المدير العام للتعليم ومساعديه الذي كان له اكبر الأثر في التمييز والذي بينته الإحصائيات الرسمية من خلال تنفيذ اكثر من 98 % من هذه البرامج التربويه مثمنا في الوقت نفسه التكامل والمساندة التي حظي بها الإشراف التربوي مع مكاتب التعليم وجميع أقسام ادارات تعليم جدة .

وتواصلت الفعاليات بعرض مرئي لأبرز برامج الإشراف التربوي ثم ألقى مدير التعليم كلمة عبر من خلالها عن سعادته بما شاهده من تمييز وإبداع مقدما شكره وتقديره لمساعد تعليم جدة للشؤون التعليمية احمد الزهراني ولمدير الإشراف التربوي علي الجالوق ولجميع المشرفين والمساهمين على هذه الإنجازات .

وأشار الثقفي في كلمته إلى أن ما شاهده من توثيق وانسجام وتناغم وتكامل بين الإشراف التربوي وإدارات مكاتبً التعليم هو من الأشياء التي تبهج النفس بهذا التمييز الذي حظي به تعليم جدة مؤكدا بان الجميع سيكون يدا واحدة امام التحديات لمواصلة الإبداع بحيث يتم مواكبة التطويرات الجديدة من خلال التدوير الراسي لتبقى القيادة المدرسيه في أوج قوتها.

وشهد الحفل في نهايته تكريم رؤساء ومشرفي اأقسام الأشراف المتميزين في تنفيذ برنامج ومشروعات إدارة الأشراف التربوي خلال العام الدراسي بالإضافة إلى تكريم الموظفين الإداريين المتميزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)