مدير تعليم جدة يقوم بجولات على المدارس لتفقد استعداداتها للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : قام المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم بزيارات ميدانية شملت عدداً من المدارس ومكاتب التربية والتعليم تفقد خلالها استعداداتها وجاهزيتها للعام الدراسي الجديد 1434/1435هـ .
وتجول على المرافق المختلفة في المدارس واجتمع بهيئاتها التعليمية واطلع ميدانياً على الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي سواء من حيث بيئة المبنى أو المقاعد الدراسية أو الكتب أو الصيانة أو الهيئة التعليمية أو غيرها من الاستعدادات , كما اطلع على خطط مكاتب التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد وجاهزية المدارس التابعة لكل مكتب.
وأكد المدير العام للتربية والتعليم بجدة على أهمية تهيئة المدارس ومرافقها بكل مستلزمات العملية التعليمية والتربوية وتجهيز بيئة العمل بها قبل بدء العام الدراسي , مشدداً على ضرورة تلمس احتياجاتها وإكمال ما ينقصها.
ودعا مدير تعليم جدة إلى أهمية المتابعة المستمرة من الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدارس لكل ما من شأنه بدء العام الدراسي الجديد بإذن الله بكل فاعلية وحيوية ونشاط , مشيراً إلى أن لجنة الاستعداد للعام الدراسي تعتبر منعقدة بصورة دائمة حتى بدء العام الدراسي الجديد.
وكان الثقفي قد قام صباح أمس بجولات مماثلة على عدد من المدارس والمكاتب.
وتأتي هذه الجولات الميدانية في إطار عمل لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد التي يرأسها مدير التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)