مدير تعليم جدة يكرم أبطال ملتقى شباب مكّة المكرمة

مدير تعليم جدة يكرم أبطال ملتقى شباب مكّة المكرمة

التعليم السعودي :كرّم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي في مكتبه اليوم طلاب مدارس جدة الذين حصدوا التميّز في منافسات ملتقى شباب مكّة المكرمة وذلك بحضور مساعده للشؤون التعليمية أحمد الزهراني ومدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جدة خالد فضل وأمين إدارة تعليم جدة حمدان القلطي إضافة إلى معلّمي الطلاب وأولياء أمورهم .
وأعرب مدير عام تعليم جدة في ختام التكريم عن سعادته بما حقّقه طلاب مدارس جدة من إنجازات وتميّز في ملتقى شباب مكّة الذي رسم أطر تأسيسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم حينما كان أميراً لمنطقة مكّة المكرّمة ويعدّ من أهم الملتقيات الشبابيّة والذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكّة المكرّمة اهتمامه وعنايته.
وأبدى الثقفي تطلّعه لتعميم هذا الملتقى على مستوى مناطق المملكة ومحافظاتها نظرا لما يحمله من الأهداف التربوية والتعليمية الإيجابيّة والتنافس الشريف بين الطلاب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)