مدير تعليم جدة يكرم الفائزين في مسابقة “ترتيل”

مدير تعليم جدة يكرم الفائزين في مسابقة “ترتيل”

التعليم السعودي : كرم المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم، الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة القرآنية “ترتيل”، في عامها السادس التي تنظمها مدرسة الأمجاد الابتدائية الثانية بمكتب التعليم بالنسيم, حيث تسلم الطلاب جوائز التكريم, كما تسلم أولياء أمور الطالبات جوائزهم وذلك بقاعة الملكة في جدة.
وقال الثقفي خلال حفل التكريم : إن القرآن الكريم حوى كل النظريات العلمية والإعجاز والمعرفة والتنبؤ بالمستقبل وحق علينا أن نسعى إلى تجويده وترتيله ونشر تلك الثقافة في مدارسنا، وعلينا بتدبر آيات القرآن الكريم والعمل به وجعله سلوكاً ودستوراً لنا جميعاً فأمة تهتم بالقرآن الكريم هي أمة محفوظة ببركته, كما هنأ الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة وأولياء أمورهم”.
من جانبه أوضح مدير القسم الابتدائي بمدارس الأمجاد المشرف على المسابقة سعيد الغامدي، أن المسابقة في عامها السادس قد حققت نجاحاً كبيراً حيث شهدت منافسة كبيرة على المراكز الأولى وزاد عدد المتقدمين من الطلاب والطالبات الراغبين في المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)