مدير تعليم جدة يكرم جمعية زمزم

مدير تعليم جدة يكرم جمعية زمزم

التعليم السعودي : كرم المدير العام لتعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي خلال الحفل الختامي لأنشطة الأندية الموسمية وأندية الأحياء الذي أقيم مؤخرًا, جهود جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية, نظير مشاركتها في أنشطة الأندية الموسمية وأندية الأحياء التي أقيمت ضمن مشروع إجازتي.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية فهد بن محمد الزهراني, عقب التكريم حرص الجمعية على المشاركة في البرامج والأنشطة التي تسهم في تطوير الشباب لإكسابهم المهارات والخبرات في عدد من المسارات المتنوعة لخدمة الوطن وتنمية المجتمع, مشيرًا إلى أنها تقوم بدعم العمل التطوعي إيماناً منها بقدرات المتطوعين وكفاءتهم في تقديم الرعاية الصحية التي تعتمد في جوهرها على العنصر البشري.
وأكد الزهراني أن الجمعية قد أهلت في وقت سابق عدداً من طلاب الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة على المهارات وفنون العمل التطوعي حيث استعرض اللقاء التدريبي مفهوم العمل التطوعي، وحقوق وواجبات المتطوعين، وأهداف العمل التطوعي ومجالاته وأخلاقياته وأسسه، كما أبرز اللقاء أساسيات نجاح الفرق التطوعية على مستويي الإنجاز والاستدامة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)