مدير تعليم جدة: 140 حارسا جديدا والأولوية لمدارس البنات

مدير تعليم جدة: 140 حارسا جديدا والأولوية لمدارس البنات

التعليم السعودي : أعلن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي عن تخصيص وزارة التعليم 140 حارس أمن لمدارس جدة مع بداية العام الدراسي الجديد.
فيما أوضح مدير الأمن المدرسي بتعليم جدة فايز الأحمدي أن مدير التعليم وجه بإعطاء الأولوية للبنات فيما يتعلق بحراس المدارس مضيفا بأن التعليم تعاقد مع إحدى الشركات الأمنية لتوفير مزيد من الحراسات في مدارس البنين والبنات بالإضافة لتزويد مبنى إدارة تعليم البنات في شارع السبعين بمنظومة سلامة وإطفاء متقدمة لتوفير أعلى معايير السلام.
وكان الثقفي قد قام أمس الاثنين بجولة في مستودعات المقررات الدراسيةحيث أشرف الثقفي على ترحيل المقررات الدراسية من المستودعات، كما اطلع على كشوفات المقررات التي تم ترحيلها وعدد المدارس التي يتم ترحيلها إليها حاليا مؤكدا على سرعة تزويد المدارس بالمناهج وإشعاره بأي نقص فيها

من جهة أخرى زار الثقفي أمس مكتب التعليم بجنوب جدة حيث كان في استقباله مدير المكتب بخيت الزهراني بمقره في شارع حائل حيث عقد اجتماع ضم الزهراني ومدير الأمن المدرسي بتعليم جدة فايز الأحمدي وتخلله مناقشة استعدادات المدارس وصولا لعام دراسي جديد وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)