مدير تعليم حائل: تنفيذ الأحكام القضائية ترسية لدعائم الأمن

مدير تعليم حائل: تنفيذ الأحكام القضائية ترسية لدعائم الأمن

التعليم السعودي : أكد مدير التعليم بحائل د. يوسف الثويني، أن تطبيق الأحكام القضائية بحق ال 47 شخصاً من الفئة الضالة، ما بين تنفيذ حد الحرابة والتعزير، يأتي لترسية دعائم الأمن والأمان الذي تتمتع به بلادنا الطاهرة، واستمراراً للنهج القويم الذي تسير به المملكة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، وسار على نهجه ابناؤه الملوك البررة من بعده -رحمهم الله جميعاً-، وذلك باعتمادها على الشريعة الإسلامية في تطبيق وتنفيذ الأحكام الشرعية، لافتاً إلى أن تنفيذ الأحكام القضائية تبرهن أن للوطن قيادة حكيمة حازمة ورجالاً تحميه وتذود عن حماه بالغالي والنفيس كل في موقعه ومسؤولياته.

وقال د. الثويني: إن تطبيق الاحكام القضائية بحقهم لم يأت إلا بعد أن تمت إدانتهم شرعاً، واعترافهم بما اقترفته إياديهم من جرائم بشعة هزت المجتمع وروعة الآمنين، وبث من خلالها الفتن والقلاقل، وتهديهم لأمن البلاد والعباد خلال الأعوام الماضية، وبعد ان تم إصدار الأحكام الشرعية من المحاكم وتصديقها وتمييزها من محكمة التمييز، حتى لا يقع ظلم على أي أحد منهم، وذلك لما يتميز به القضاء في المملكة من نزاهة وعدالة، بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)