مدير تعليم رجال ألمع يفتتح البرنامج التوعوي للسلامة المرورية

مدير تعليم رجال ألمع يفتتح البرنامج التوعوي للسلامة المرورية

التعليم السعودي : دشن مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع إبراهيم يحيى كدوان أمس البرنامج التوعوي للسلامة المرورية وأسبوع المرور الخليجي الموحد الذي نظمته إدارة النشاط الطلابي ممثلة في قسم النشاط الاجتماعي بحضور عدد من مسئولي وأفراد المرور بالمحافظة .
وأوضح رئيس قسم النشاط الاجتماعي يحيى محمد آل بدوي أن البرنامج يأتي ضمن الخطة التشغيلية للنشاط الطلابي لهذا العام , مشيراً إلى أن البرنامج بدأ بافتتاح المعرض المصاحب الذي شاركت به مدارس المحافظة (بنين – بنات ).
بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير تعليم المحافظة كلمة أكد من خلالها ضرورة التقيد بأنظمة المرور وأنظمة السلامة مشدداً على أهمية التقيد بأنظمة السير .
كما ألقى المساعد للشؤون التعليمية المكلف أحمد العرفجي كلمة شكر فيها رجال المرور على ما يبذلونه من جهود مميزه أثناء تأدية أعمالهم , داعيا جميع منسوبي التعليم وخاصة الطلاب إلى ضرورة السير وفق السرعات المحددة مشيداً بدور رجال المرور في ضبط المخالفين وأدوارهم التوعوية والتثقيفية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)