مدير تعليم رفحاء يتفقد نادي أضواء الموسمي

مدير تعليم رفحاء يتفقد نادي أضواء الموسمي
التعليم السعودي : تفقد مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء ذياب الدخيل نادي أضواء الموسمي الصيفي برفحاء، والتقى مدير النادي ومشرفيه، واستمع لشرح مفصل من مدير النادي للمناشط المقامة واطلع على الخطة الزمنية وسجلات الاشراف والأنشطة وما يقدمه النادي لمرتاديه من برامج مختلفة.
كما جال الدخيل على الأسر والتقى طلاب النادي، وألقى الدخيل عدة كلمات توجيهية لأبنائه الطلاب حثهم فيها على الاستفادة من الوقت ومن الوسائل التعليمية التي هيئت لهم، حاثهم على ألا يقتصر دورهم على الاستفادة فقط لأنفسهم وأن تكون مهمتهم أيضاً هي جلب زملائهم الذين يجوبون الشوارع بلا فائدة، وإعطاؤهم صورة حقيقية عن النوادي الصيفية، مقدماً شكره لوزارة التربية والتعليم على دعمها للنوادي الصيفية وتذليلها للصعاب وتهيئتها للأماكن المناسبة لإقامتها. وفي نهاية الزيارة قام بتدوين كلمة في سجل الزيارات اشاد بما شاهده من تفاعل وجهود ملموسة ونشاط متنوع في جميع المراحل حسب ما خطط له من وزارة التربية والتعليم، منوها بجهود مدير ومشرفي النادي الموسمي ومتمنيا للجميع دوام التوفيق السداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)