مدير تعليم صبيا : اليوم الوطني استذكار للمنجزات والمكتسبات والنهضة الشاملة التي تحققت للوطن

مدير تعليم صبيا : اليوم الوطني استذكار للمنجزات والمكتسبات والنهضة الشاملة التي تحققت للوطن

التعليم السعودي : رفع مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس, أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ, وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 85 للبلاد منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة: ” إنها مناسبة عزيزة تجسد أسمى معاني اللحمة الوطنية والوحدة لهذه الأرض الطاهرة وإن المناسبة هي منعطف تاريخي يفتخر به كل مواطن سعودي، وتتحدث عن المنجزات والمكتسبات والنهضة الشاملة التي تحققت في هذا العهد الزاهر حيث شهدت المملكة نهضة تنموية حضارية في جميع المجالات وأصبحت مثالاً يحتذى بها ومضرباً مهماً للعالم بفضل من الله عز وجل وحكمة وحنكة القيادة الرشيدة التي نجحت في مسيرة الدولة الحديثة في زمن قياسي تحققت بها القفزات الكبيرة في المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتعليمي والصحي.
وأوضح أن ذكرى اليوم الوطني بما تمثله من مشاعر الحب ومظاهر الاحتفال ليعبر بها الإنسان عن تقديره لملاحم بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء، مبيناً أن المسؤولين في الميدان التربوي يستشعرون أمانة المسؤولية التي تمليها علينا رسالتنا التربوية نحو ناشئة الوطن من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في ربطهم بمكونات وطنهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء وتعهدهم بترسيخ مبدأ العطاء والتعرف بأهمية اللحمة الوطنية وجعلها شعاراً لنا ونحن نحتفي بهذه المناسبة.
وأبان أن النهضة قد غمرت كل أنحاء البلاد، مشيراً إلى ما تشهده منطقة جازان من تطور يمثل شاهداً على نهضة مباركة، حيث تشهد كل يوم نقلة نوعية في مختلف المجالات.
وأشار الى أن المنشآت التعليمية التي تحظى بها محافظة صبيا وصلت اليوم قرابة 1165 مدرسة للبنين والبنات مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، ويعمل بها 12802 ألف معلم ومعلمـة يسهمون في التنمية الوطنية من خلال الاستثمار في تربية وتعليم ما يزيد 121.000 طالب وطالبة.
ودعا مدير تعليم محافظة صبيا, الله العلي القدير أن يحفظ القيادة الحكيمة، ويديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، والرخاء والازدهار، سائلاً الله تعالى أن يحفظ البلاد ويديم عليها ما تنعم به من أمن واستقرار في ظل القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)