مدير تعليم صبيا: تشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد سيساعد في تحقيق رؤية المملكة 2030

مدير تعليم صبيا: تشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد سيساعد في تحقيق رؤية المملكة 2030

التعليم السعودي – واس : أكد مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أهمية الأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لحصر والتحقيق في مخالفات جرائم الفساد العام .
وقال : إن تشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد سيساعد في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وتحقيق الأهداف المرجوة منها كمحاربة الفساد الذي يعد من أهم المعوقات للتنمية.
وأضاف الدكتور الأحوس : لقد تعودنا نحن أبناء المملكة العربية السعودية الحزم والعزم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ في كل الجوانب العسكرية والاقتصادية ، والتوجيهات الدائمة بحصر كافة المخالفات وجرائم الفساد في المال العام ومحاسبة المقصرين.
وبين في ختام تصريحه أنه لا يمكن أن تتحقق التنافسية العالمية من خلال انطلاقة مكبلة بالهدر المالي أو العبث ، وإنما من خلال توفير مساحة إيجابية تحقق الرؤية التحسينية ، بما يجعل وطننا العزيز ضمن الدول المتقدمة عالمياً , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)