مدير تعليم صبيا يتفقد سير العمل بحملة محو الأمية للنساء بقطاع محافظة العيدابي

مدير تعليم صبيا يتفقد سير العمل بحملة محو الأمية للنساء بقطاع محافظة العيدابي

التعليم السعودي :تفقد مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي ربيع الليلة الماضية المركز الرئيسي لحملة التوعية وسير العمل بحملة محو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة في بمحافظة العيدابي.
واطلع مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا خلال الزيارة على سير العمل بالحملة والخدمات التي تقدمها الإدارة ممثلة بقطاع تعليم البنات ” الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية للنساء ” في ” 24 ” مركزاً بعددٍ من قرى قطاع محافظة العيدابي .
واستمع خلال الجولة لشرح مفصل من المدير التنفيذي للحملة أحمد بن حسن الليل عن أهداف الحملة وأعداد الدارسات بتلك المراكز اللاتي بلغ عددهن نحو ” 500″ دارسة ، يتلقين تعليمهن من ” 30 ” معلمة ، بهدف محو أمية المواطنات القاطنات في أماكن نائية ، بالتعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة وتعليمهن وفق تعاليم العقيدة الإسلامية الصحيحة وإكساب الدارسات مهارات القراءة والكتابة والحساب وتعزيز الانتماء الوطني ونشر الوعي الثقافي والاجتماعي لدى الأميات, وتقديم عدد من الخدمات الصحية والتوعوية والاجتماعية.
وعبر مدير التربية والتعليم بصبيا في ختام الجولة عن سعادته بما تقدمه الحملة ، متمنياً التوفيق للقائمين والقائمات على الحملة لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)