مدير تعليم صبيا يدشن البرنامج الإرشادي ” متوسطات بلا سموم “

مدير تعليم صبيا يدشن البرنامج الإرشادي ” متوسطات بلا سموم “

التعليم السعودي : دشن مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس, اليوم, فعاليات البرنامج الإرشادي ” متوسطات بلا سموم “, بحضور المساعد للشؤون التعليمية ضيف الله بن علي الحازمي, ومدير الإرشاد والتوجيه علي بن حمادي زايد ، وعدد كبير من مشرفي التوجيه والإرشاد والمرشدين الطلابيين بالمدارس المتوسطة ، وذلك على مسرح الإدارة .
واشتمل حفل التدشين على كلمة لمدير تعليم صبيا رحب فيها بالحضور , حاثاً الجميع على بذل أقصى الجهود الوقاية للطلاب من الوقوع في المخدرات والتدخين والعمل على تعزيز السلوك والقيم الحميدة في نفوس الطلاب من خلال القدوة الحسنة .
بعد ذلك ألقى المساعد للشؤون التعليمية كلمة أكد فيها أهمية توثيق العلاقة بين المنزل والمدرسة وضرورة متابعة الطلاب وغرس السلوك الحسنة في نفوسهم والقيم الطيبة في قلوبهم من خلال برامج الإرشاد المتنوعة , ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن أضرار التدخين والمخدرات .
وفي ختام حفل التدشين فتح المجال للمداخلات والاستفسارات من قبل المرشدين الطلابيين والقيادات التعليمية حول البرنامج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)