مدير تعليم صبيا يرأس اجتماع مجلس الأنشطة الطلابية

مدير تعليم صبيا يرأس اجتماع مجلس الأنشطة الطلابية

التعليم السعودي : رأس مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بمقر الإدارة اليوم، اجتماع مجلس الأنشطة الطلابية ، بحضور رؤساء أقسام النشاط الطلابي والتوعية الإسلامية والإرشاد الطلابي والموهوبين ، والأقسام النسائية عبر الدائرة التلفزيونية .
وتحدث الدكتور الأحوس في بداية الاجتماع عن أهداف مجلس الأنشطة الطلابية في توحيد الجهود بين أقسام الإدارة من أجل تحديد البرامج المستهدفة لكل مرحلة من مراحل التعليم ، وتكوين برامج تكاملية تخصصية مخطط لها وفق احتياجات المراحل الدراسية لتشمل الجوانب الرياضية والثقافية والترفيهية  .
من جانبه استعرض المساعد للشؤون التعليمية ضيف الله بن علي الحازمي ، دور المجلس في إشراك الأسرة والطالب والمعلم والمرشد ورائد النشاط من خلال ورش عمل في التخطيط لكافة الأنشطة من أجل تلمس احتياجات المرحلة العمرية للطلاب .
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم ورش عمل لبناء برامج مميزة ، والإعداد لأهم البرامج التي يحتاجها الطالب حسب المرحلة الدراسية ، وموضوعات حول عمل المجلس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)