مدير تعليم صبيا يلتقي رواد ورائدات النشاط الطلابي بمدارس صبيا

مدير تعليم صبيا يلتقي رواد ورائدات النشاط الطلابي بمدارس صبيا

التعليم السعودي – واس : نظم قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم بمحافظة صبيا اليوم، فعاليات اللقاء الدوري لرواد ورائدات النشاط الطلابي بالمدارس التابعة للإدارة، بحضور مدير إدارة التعليم بالمحافظة ضيف الله بن علي الحازمي، وذلك على مسرح الإدارة.
وتضمن اللقاء, كلمة لمدير النشاط الطلابي بتعليم صبيا إبراهيم بن عبدالله شامي, أكد فيها أهمية مضاعفة الجهود والعمل الجاد لتحقيق الأهداف التي تسعى الإدارة لتحقيقها في مجال النشاط الطلابي, من خلال بناء خطة للنشاط بمشاركة مشرفي ومشرفات الأنشطة في المدارس، والمشاركة في البرامج المركزية المعدة من قبل الإدارة، والاهتمام بالبرامج والفعاليات التي تلبي رغبات الطلاب وتتوافق مع ميولهم في جميع المجالات.
فيما أستعرض مدير تعليم محافظة صبيا, الأهداف التي تسعى الإدارة لتحقيقها من خلال البرامج والأنشطة الطلابية بما يعزز الحب والولاء والانتماء للوطن وولاة الأمر – حفظهم الله – , وإعداد طلاب التعليم العام إعداداً متكاملاً من الناحية الوجدانية والوطنية والعقلية والجسمانية والسلوكية والاجتماعية وتهيئتهم للحياة العامة ومتطلباتها، وتربيتهم تربية حسنة مبنية على أسس تربوية سليمة, واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة, وفقاً لقدراتهم واستعداداتهم وميولهم.
وشدد على ضرورة بناء الخطط والبرامج بناء سليماً، بما يتوافق وأهداف التربية والتعليم وينسجم مع الفعاليات الوطنية والتربوية الهادفة والمتنوعة، مطالباً رواد النشاط بابتكار فعاليات جاذبة ومشوقة، والحرص على مراعاة لائحة تعليمات وضوابط تنفيذ الأنشطة المدرسية.
وجرى خلال اللقاء, بحث البرامج التي تم إقرارها ضمن خطة النشاط الطلابي, فيما كرم الحازمي على هامش اللقاء طلاب الكشافة المتميزين المشاركين في موسم حج هذا العام, الذين قدموا خدمات متميزة لضيوف الرحمن ضمن الخدمات الكبيرة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)