مدير تعليم ظهران الجنوب يبحث مع قادة المدارس الاستعداد لانطلاقة العام الدراسي الجديد

مدير تعليم ظهران الجنوب يبحث مع قادة المدارس الاستعداد لانطلاقة العام الدراسي الجديد

التعليم السعودي – واس : اجتمع مدير إدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب سعيد هباش الوادعي اليوم, بقادة مدارس المحافظة ، في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها إدارة تعليم المحافظة استعداداً لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1440هـ / 1441هـ, بحضور مساعدي مديري التعليم ورؤساء الأقسام, وذلك بمجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم بحي الرحيب.
وناقش الوادعي مع قادة المدارس أبرز الاستعدادات لانطلاقة الدراسة ، مؤكدًا أهمية الاستعداد المبكر وتهيئة المدارس بكل ما تحتاجه من تجهيزات تعليمية وكوادر بشرية لضمان بداية جادة مع أول يوم دراسي في العام الجديد , والحرص على تفقد مستوى الصيانة والنظافة ، ووصول المقررات الدراسية.
وشدد على أهمية التركيز على التحصيل الدراسي ، وإعداد برنامج استقبال تعليمي وتربوي جاذب ومشوق يبدأ مع انطلاقة الطابور الصباحي ، بحيث يتضمن الترحيب بالطلاب، وتوزيعهم على الفصول الدراسية و توزيع المقررات الدراسية عليهم ، وإنشاء برنامج توجيهي لإطلاع الطلاب على رؤية المدرسة و ورسالتها وأهدافها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)