مدير تعليم ظهران الجنوب يتفقد انطلاق العملية التعليمية في عدد من المدارس

مدير تعليم ظهران الجنوب يتفقد انطلاق العملية التعليمية في عدد من المدارس

التعليم السععودي – واس : تفقد مدير التعليم بمحافظة ظهران الجنوب سعيد هباش الوادعي اليوم انطلاقة العملية التعليمية للعام الدراسي 1442هـ بالتعليم عن بُعد عبر منصة مدرستي في عدد من مدارس المحافظة .
واطلع على سير العملية التعليمية عن بعد والتجهيزات التي اعدتها المدارس ونجاحها من خلال الفصول الافتراضية ، وتفعيل الدور التقني والفني لحل أي مشكلة تقنية تواجههم في الدخول واستخدام منصة مدرستي، كما استمع الوادعي الى ملاحظات عدد من معلمي المدارس وناقش معهم عمل منصة مدرستي وآلية تفعيلها وشرح الدروس بالشكل المطلوب.
وثمن الوادعي الدور الكبير لقادة المدارس وأولياء امور الطلاب مشيدًا بالدور المحوري والمهم للمعلمين والمعلمات في إدارة العملية التعليمية عن بُعد عبر منصة مدرستي مؤكدًا أن التعليم عن بُعد يعتمد على مدى إحترافية المعلم والمعلمة في أداء دورهم وواجبهم الوظيفي والوطني خصوصًا في هذه المرحلة المهمة بما يعزز معارف الطلاب والطالبات ويزيد من نواتج التعلم وذلك سعيًا للرقي بالعملية التعليمية واستكمالاً لمتطلبات تحقيق أهداف الرؤية الوطنية الطموحة رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)