مدير تعليم محايل يتفقد سير العمل في مدارس محو الأمية بقطاع الدبوب

مدير تعليم محايل يتفقد سير العمل في مدارس محو الأمية بقطاع الدبوب

التعليم السعودي : تفقد مدير تعليم محايل عسير منصور ال شريم في جولته مؤخراً على مركزي حبطن والرجعان، سير العملية التعليمية لحملات التوعية ومحو الأمية في قطاع الدبوب.
وأطلع آل شريم على نماذج من الدروس التي يتلقاها المستفيدين ، ومدى استفادة الدارسين من الحملة وأهدافها، إلى جانب الاطلاع على الخدمات المساندة الأخرى التي تقدمها الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية المساندة ومنها الصحة والخدمات البيطرية والاجتماعية .
من جهته ، أكد المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الدبوب عبدالله بن علي عامر على أهمية تضافر الجهود لإيصال الرسالة السامية التي يطمح إليها ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ من تنظيم تلك الحملات، والوصول إلى الهدف المنشود من إقامتها في عدد من مناطق المملكة، التي من شأنها الإسهام في محو الأمية بين أفراد المجتمع, وتصحيح ما يعتري بعض المستهدفين من مفاهيم خاطئة وتوعيتهم صحيا واجتماعيا وإرشادهم في شتى المجالات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)