مدير تعليم مكة المكرمة يبحث مشروع التحول من المعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية

مدير تعليم مكة المكرمة يبحث مشروع التحول من المعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية

التعليم السعودي : ثمن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي النجاحات المتميزة لأداء العمل بإدارات تعليم المنطقة , مؤكدا أن النجاح في أي إدارة يأتي باسم الجميع والإخفاق كذلك يكون مهيبا بقيمة التقنية في تسهيل إدارة الأعمال الإدارية مما توفر الجهد والوقت في الإنتاج وتعطي مساحة للعمل للتجديد والابتكار .
ودعا خلال اجتماعه اليوم مع إدارات تعليم المنطقة إلى مواصلة التميز في العمل خاصة وأن إدارة تعليم مكة إدارة لا يهدأ العمل بها حيث يبدأ من ساعات الفجر الأولى حتى الساعة العاشرة مساءً بإغلاق آخر مدرسة مسائية مؤكدا ضرورة التحول من المعاملات الورقيّة إلى إلكترونية والقضاء على الروتين في الإنتاجيّة، منبها على مراقبة الله في العمل والإنجاز ومتابعة الأعمال بدقة وجودة.
وبحث الحارثي مشروع التحول من المعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية بتقديم من إدارة تقنية المعلومات علاوة على استعراض التقارير الشهرية للإدارات وعرض موجز للتكامل في التخطيط بين كل من وحدة تطوير المدارس وإدارة الجودة الشاملة من قبل إدارة وحدة المدارس إلى جانب عرض لمشروع الأرشفة الإلكترونية من مكتب التعليم الأهلي والأجنبي .
كما تم تشكيل لجنة لمراقبة الدوام للإدارة والمدارس من قبل إدارة المتابعة والقضايا وتنفيذ برنامج تطبيق الجودة ومعايير التمييز الإداري لإدارة الجودة الشاملة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)