مدير تعليم مكة المكرمة يزور جناح مطوفي الدول العربية

مدير تعليم مكة المكرمة يزور جناح مطوفي الدول العربية

التعليم السعودي : زار مدير عام إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي, جناح القسم النسائي بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المشارك ضمن معرض اليوم الوطني الـ87, الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة .
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني, أن الهدف من المشاركة هو عرض التطور على مر العصور في خدمة ضيوف الرحمن خلال العهد السعودي، مشيراً إلى أن المؤسسة شاركت بجناحها تحت عنوان “معا لنكون الأفضل في خدمة ضيوف الرحمن” .
وبين أن المعرض يحتوي على العديد من الصور التي تحكي واقع اهتمام المملكة بمنظومة خدمات الحج والعمرة، مشيراً إلى أن الجناح يحتوي على أكثر من 100 صورة تاريخية عن الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وكذلك عدد من الأفلام الوثائقية والأناشيد الوطنية .
وبين أن المعرض يقام على مدى أربعة أيام يتم فيه التعريف بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن, وكذلك توزيع العديد من الأعلام الوطنية، مشيداً بجهود اللجان النسائية على الجهود التي يقومون بها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-9399922181506254913569

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>