مدير تعليم مكة المكرمة يفتتح معرض اليوم الوطني

مدير تعليم مكة المكرمة يفتتح معرض اليوم الوطني

مدونة التعليم السعودي – واس : افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي، اليوم، معرض الفن التشكيلي الذي ينظمه تعليم مكة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين تحت شعار “هي لنا دار”.
واحتوى المعرض على أكثر من 392 لوحة تشكيلية شارك فيها طلاب مدارس مكة ومعلموها ومشرفو الإدارة.
وقد تجول الدكتور الزائدي على أرجاء المعرض مبدياً إعجابه بما شاهده من إبداع للمشاركين داعياً المدارس لاكتشاف مواهب الطلاب وإبرازها وصقلها ومنحهم الفرصة لإظهار مهاراتهم وإبداعاتهم.
وأشاد المدير العام بمستوى المهارة التي ظهرت بها اللوحات الفنية التي طرزها الطلاب والمشرفون التربويون والمعلمون المشاركون لَيُجسّدوا معنى سامياً من معاني الوطنية الصادقة بهذا الحراك الثقافي من خلال هذا المعرض الفني التشكيلي الذي واكب مناسبة غالية على الجميع، معبراً عن شكره لكل من أسهم في هذا المعرض من طلاب ومعلمين ومشرفين.
من جهته أوضح رئيس قسم التربية الفنية والنشاط الفني بتعليم مكة ماهر مهدي، أن المعرض الذي شارك فيه طلاب ومعلمو ومشرفو الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة جسدوا أعمالاً فنية من الفن التشكيلي بألوان الأكرلك كالبورتريه، والرقمي، شملت المشاركات جميع مدارس مكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)