مدير تعليم مكة يتفقد مباني مشاريع شركة تطوير المباني المدرسية بالمنطقة

مدير تعليم مكة يتفقد مباني مشاريع شركة تطوير المباني المدرسية بالمنطقة

التعليم السعودي : تفقد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي اليوم , مشروع مبنى مخطط الشرائع ( ٥ ) بثانوية أم المؤمنين.
ويضم المشروع ١٨ فصلا وصالة متعددة الأغراض تخدم المناشط التعليمية تتسع لـ ٦٣ طالبة, بالإضافة إلى مشروع مبنى تحفيظ القرآن الكريم بالششة المخصص للابتدائية العاشرة لتحفيظ القرآن الكريم ويحتوي على ٢١ فصلا ومعامل للحاسب الآلي وقاعات أنشطة متنوعة تتسع لـ٦٠٠ طالبة.
وأوضح الحارثي أن مشروعات التطوير بتعليم مكة المكرمة التعليمية تسير وفق ما خطط لها من أجل تهيئة البيئة الجاذبة للطلاب والطالبات من خلال تطوير البيئة التعليمية وإضافة نقلة نوعية على صعيد المشاريع التعليمية في المملكة لتحقق تطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله – في مختلف مناطق ومحافظات المملكة , مشيراً إلى أن المباني جاهزة للعام الدراسي القادم.
وبين أن برنامج تنفيذ المباني بـتعليم مكة المكرمة يقوم على تنفيذ ٣٣ مبنى لاستيعاب ٢١000 طالب وطالبة، منها 15 مبنى للمرحلة الابتدائية و4 مباني للمرحلة المتوسطة و6 مباني للمرحلة الثانوية و8 روضات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)