مدير تعليم مكة يدشن مهرجان «تسوق معنا»

مدير تعليم مكة يدشن مهرجان «تسوق معنا»

التعليم السعودي :يدشن مدير عام التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي مساء اليوم مهرجان «تسوق معنا»، الذي ينظمه نادي زهرة المدائن بالتعاون مع مركز حي العمرة التابع لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة، بحضور أمين عام جمعية مراكز الأحياء الدكتور يحيى بن محمد زمزمي وذلك في مدرسة ثانوية المدائن بحي العمرة.

وقال مدير مركز حي العمرة خالد المالكي إن هذا المهرجان يعد ضمن الشراكة المجتمعية بين جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة وإدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة، مؤكداً أن المهرجان سيخدم الأسر المنتجة من الدرجة الأولى مشيراً إلى أن المعرض يقتصر على الشباب فقط.

وبين المالكي أنه ضمن فعاليات المهرجان ستكون هناك برامج للطفل والعاب مختلفة للشباب وصالات مختلفة لكافة الألعاب الحركية والشبكة العنكبوتية وكذلك مسرح للطفل وسحوبات يومية مشيراً إلى أن فعاليات هذا المهرجان ستستمر حتى بعد غد الثلاثاء.

وقال إن هذه البرامج التي تقام تعد ضمن خطة جمعية مراكز الأحياء الاستراتيجية، مشيراً إلى أن مركز حي العمرة منذ أن بدأت الإجازة الصيفية لدى الطلاب استنفر كافة إمكانياته في السبعة المنتديات التابعة لمركز حي العمرة من خلال الإمكانيات التي وفرتها إدارة جمعية مراكز الأحياء من أجل شغل أوقات الشباب بما يفيدهم في أمورهم العملية والتعليمية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)