مدير تعليم مكة يزور مدارس «الكامل» ويتفقد احتياجاتها

مدير تعليم مكة يزور مدارس «الكامل» ويتفقد احتياجاتها

التعليم السعودي : تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن مهدي الحارثي عددا من المدارس بمحافظة الكامل للوقوف على كافة احتياجاتها ومستلزماتها والاطلاع على سير العملية التعليمية عن كثب.
واستهل الحارثي زيارته بالوقوف على سير اليوم الدراسي بمجمع مشرق التعليمي الابتدائي والمتوسط والثانوي للبنين، ومدرسة الشجرة الابتدائية للبنين كأبعد مدرستين مسافةً من ناحية الشمال عن مقر إدارة التعليم بمكة.
وكان لمدارس البنات نصيب من زيارة المدير العام، فبعد نهاية اليوم الدراسي وانصراف جميع منسوبات المدارس، تفقد الحارثي مدرسة ابتدائية الحفنة، ومجمع متوسطة وثانوية الحفنة، ومدرسة الشرع الابتدائية، وروضة الشرع.
وأشاد الحارثي بالجهود التي يبذلها منسوبو ومنسوبات مكتب تعليم الكامل من جانب آخر نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بإدارة الموهوبات، لقاء تربويًا مؤخرًا، لمتابعة الطالبات المسجلات في مسابقة الأولمبياد الوطني 2016.
وبلغ عدد الطالبات المستفيدات من البرنامج التدريبي( 124) طالبة من المرحلة المتوسطة والثانوية، فيما وصل عدد الحاضرات (24) من أمهات الطالبات.
وتم خلال اللقاء توضيح لأهم الملاحظات عن مرحلة التسجيل والتدريب إلكترونيًا، وكيفية الاستفادة من التدريبات المسجلة في موقع موهبة على»الإنترنت»و التنبيه على ضرورة الالتزام بمواعيد المسابقة وخطواتها بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)