مدير تعليم مكة يــزور طالــب يتيم تعرض للضرب على يد معلمـه

مدير تعليم مكة يــزور طالــب يتيم تعرض للضرب على يد معلمـه

التعليم السعودي : زار المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الطالب اليتيم الذي تعرض للضرب هو وزميله على يد معلمهما بمدرسة البراء بن مالك بحي الإسكان.

وقدم الاعتذار للطالبين نيابة عن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل وباسمه شخصياً عما بدر من المعلم من سوء تصرف , وطبع قبلة على جبين الطفل اليتيم في حجرة الصف أمام الطلاب في لمسة أبوية حانية , كما قدم للطالبين هدية خاصة عبارة عن مبلغ مالي .

وكانت اللجنة المشكلة للتحقيق من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة قد بدأت أعمالها صباح أمس الأحد وشرعت في التحقيق مع المعلم ، كما أظهرت نتائج التحقيقات الأولية تميز المعلم الذي قضى خمسة وعشرين عاماً خدمةً في التعليم , ولم تُسجل عليه أي مشكلة سابقة، كما شارك المدير العام أبناءه الطلاب داخل الفصل واطلع على مستوياتهم الدراسية وقد ظهر إتقانهم للمهارات التعليمية في مادة لغتي الجميلة .

وأكد الحارثي بأن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تُشدد على منع استخدام العقاب البدني أو الأذى النفسي للطلاب بأي حال من الأحوال وتحت أي ذريعة , مضيفاً بأن من يُخالف التعليمات والأنظمة, ويتجاوزها سيكون عرضةً للعقوبة وفق الأنظمة المنصوص عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)