مدير تعليم نجران يتفقد المرافق التعليمية بمحافظة حبونا

مدير تعليم نجران يتفقد المرافق التعليمية بمحافظة حبونا

التعليم السعودي – واس : تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة نجران فهد بن صالح عقالا أمس، المرافق التعليمية بمحافظة حبونا ومدارس البنين والبنات التابعة للمكتب، بحضور مدير مكتب تعليم المحافظة فيصل آل رشه.
وبدأ عقالا جولاته بزيارة مدرسة وادي صخي الابتدائية والمتوسطة للاطلاع على سير العمل التعليمي والجهود المقدمة في تحقيق التطلعات المهنية المأمولة، ومدرسة ابن القيم الثانوية ،واطلع على السجلات التنظيمية للعمل والإجراءات الاحترازية المطبقة في مجال تحقيق المعايير المهنية لسلامة الطلاب، ومرافق البيئة التعليمية بمدرسة الأنصار الابتدائية والمتوسطة، وجهود المجتمع التعليمي في تقديم متطلبات التعليم والتعلم الإلكتروني.
كما زار مدرسة حبونا الثانية للطفولة المبكرة، للاطلاع على أبرز الخطط التشغيلية والتنظيمية للكادر الإداري والتعليمي، المنفذة عبر منصة مدرستي لخدمة الطالبات في مجال تعزيز المهارات الأساسية للتعليم والتعلم.
ووقف عقالا على سير العمل التعليمي والخطط الإجرائية المنفذة ضمن متطلبات الأدلة الوقائية والإرشادية، بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب والطالبات في المجالات التعليمية والوقائية.
وشارك المدير العام لتعليم المنطقة المجتمع التعليمي وفرق التطوع في تنفيذ المبادرة الوطنية لمعالجة التشوه البصري في عدد من المباني المدرسية بمحافظة حبونا، ضمن خطة تعليم نجران في تحقيق متطلبات الشراكة، وفق مستهدفات مبادرات برنامج جودة الحياة لرؤية المملكة 2030 في مجال تحسين المشهد الحضري وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)