مدير تعليم نجران يفتتح معرض الأنشطة اللاصفية (للبنات) بالمنطقة

مدير تعليم نجران يفتتح معرض الأنشطة اللاصفية (للبنات) بالمنطقة

التعليم السعودي :افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع اليوم, المعرض العام للأنشـطة الطلابية (للبنات), وركن مشروع ” فينا خير ” ,المقامة بصالة الأنشطة اللاصفية بحي الضيافة.
واطلع المنيع على ما يحتويه المعرض العام من أعمال يدوية متنوعة للطالبات في مختلف البرامج والمشاريع اللاصفية ومسابقات المدارس في كافة المجالات الثقافية و الاجتماعية و العلمية و الفنية و المهنية ,إلى جانب إنجازات مشروع ( فينا خير ) الذي شاركت فيه 14 مدرسة ابتدائية ، من مبادرات خيرية ونشر لثقافة المشروع  وابتكارات وورش نظافة إضافة إلى أعمال الطالبات اليدوية فيالمشروع.
وشكر القائمات والمشرفات على تنظيم المعرض العام والمشاريع اللاصفية ,التي تتيح مجالاً واسعاً أمام الطالبات للتعبير وإبراز مواهبهن وإشباع رغباتهن وميولهن ، مطالباً بالاستمرار في تفعيل مثل هذه الأنشطة وفق الخطط المعدة لذلك تحت شعار دائم هو الاعتزاز بالدين والولاء والانتماء للوطن .
من جانبها أوضحت المشرفة على مشروع “فينا خير” نوره عبد الله العمري أن المشروع يقدم للطالبات الفرص والدعم الكامل لإظهار ما لديهن من مواهب وأفكار خلاقة، كما يسهم بشكل مباشر في تحسين البيئة المدرسية وتطورها , مبينة أن المشروع في حالة توسع دائم وسيشمل أغلب مدارس المنطقة خلال الأعوام القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)