مدير تعليم وادي الدواسر: برنامج «فطن» يحقق الطمأنينة في السلوك والفكر

مدير تعليم وادي الدواسر: برنامج «فطن» يحقق الطمأنينة في السلوك والفكر

التعليم السعودي : نوَّه مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر صقر الصقر بمضامين البرنامج الوطني الوقائي للطلاب والطالبات “فطن” خلال حضوره احتفائية تدشين البرنامج التي حضرها شخصيات ومسؤولو الجهات المختلفة ومنسوبو وزارة التعليم.

وأشار الصقر إلى أن المشروع شمل أبعاداً تعليمية ووطنية، مثمناً الاهتمام الذي يوليه وزير التعليم د. عزام الدخيل للعملية التعليمية في كل أرجاء الوطن، وتحصين مؤسساتها في مختلف المناطق والمحافظات، بما يحقق الطمأنينة في السلوك والفكر، لافتاً النظر إلى أن كلمة وزير التعليم كانت شاملة وجامعة لمحاور البرنامج التي بدأها بالتركيز على ظروف زمانه التي تقوم على اليقظة والحذر، ومواكبه الأحداث بمستوى عالٍ من الحصانة الفكرية والمجتمعية وفقاً لصحيفة الرياض.

ونوه مدير تعليم وادي الدواسر بعقد الشراكات المجتمعية مع الجهات المعنية بالشباب لإنجاح البرنامج، كوزارات الداخلية، والشؤون الإسلامية، والشؤون الاجتماعية، ورئاسة رعاية الشباب، وهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والعديد من الجهات الأخرى ذات العلاقة، واصفاً إيّها بعمود توازن البرنامج، وقال: إن وسائل تمدد البرنامج طولاً وعرضاً مثالية، وإن على التعليميين دور كبير في المشاركة في إنتاجها وتصميمها خدمة للدين ثم الوطن.

وأكد الصقر أن إدارة التعليم بوادي الدواسر في إطار دورها التعليمي والوطني ستولي هذا البرنامج جل اهتمامها، مشيراً في هذا السياق إلى قيام الإدارة بإتخاذ الإجراءات التي تعمل على دعم البرنامج بالمسايرة لأسلوب وزارة التعليم في تطبيقاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)