مدير تعليم وادي الدواسر يشهد تطبيق برنامج الاختبار الدولي TIMSS 2015

مدير تعليم وادي الدواسر يشهد تطبيق برنامج الاختبار الدولي TIMSS 2015

التعليم السعودي : شهد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر تطبيق برنامج الاختبار الدولي TIMSS 2015 في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة خلال زيارته لها يوم أمس بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة .
واطلع الصقر على الاستعدادات والجهود التي هيأتها المدرسة لطلاب الصف الرابع الابتدائي ، وعلى مهام الجهات المسؤولة عن البرنامج في الإدارة وفي المدرسة ، كما اطلع على عملية الاختبار التجريبي وممارسات التعامل معه كما يجب ، و ناقش تقييم التحصيل التربوي في مادتي الرياضيات والعلوم .
وأوضح مشرف الاختبارات التحصيلية بالإدارة المشرف على الاختبارات الدولية بالإدارة TIMSS 2015 عيد آل مصيلح أن البرنامج يهدف إلى رفع المستويات التحصيلية للطلاب، وتطوير الأداء لدى معلمي المرحلة الابتدائية ، مشيراً إلى أن تطبيق البرنامج سيكون يوم الاثنين 15 / 7 / 1436هـ , حيث سيعقد الاختبار الدولي بشكل رسمي ، مبيناً أن المدرسة تم تصنيفها – مؤخراً – دولياً وتأهلت لدخول وإجراء الاختبار الدولي في العلوم والرياضيات .
وقام مدير التعليم خلال زيارته بجولة على مرافق المدرسة ، واطلع بعدها على بعض البرامج والأنشطة والفعاليات المنفذة ، وقدم شكره لمدير المدرسة مسفر أبودهش وزملائه العاملين في المدرسة على حسن تنظيم العمل بالبرنامج وما وجده من جهود لتحقيق الأهداف المنشودة في بيئة تعليمية ناجحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)