مدير تعليم ينبع : الوطن هويتنا التي نحملها ونفتخر بها

مدير تعليم ينبع : الوطن هويتنا التي نحملها ونفتخر بها

التعليم السعودي : رفع مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة.
وقال الدكتور العقيبي : إنّ الوطن كلمة ذات حروف قليلة تحمل في طياتها المعاني العظيمة والكثيرة نعجز عن حصرها.. هو هويتنا التي نحملها ونفتخر بها، وهو المكان الذي نلجأ له ونحس بالأمان، فكيف بنا إذا كان الوطن هو مهبط الوحي، ومهد الرسالة المحمدية التي انطلقت منه إلى العالم بأسره.
وأضاف : الوطن مملكة السلام وموطن البيت الحرام أسس على قاعدة صلبة من العقيدة الإسلامية الصافية وعلى منهج السلف الصالح على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -, الذي جمع بين العقيدة والأرض، فكان حبه إيمانا تجذر في أعماق النفوس واندمج عطاءً ومعنىً فريداً للانتماء والولاء وتلاحماً بين الراعي والرعية، فكان الولاء ـ حباً وثقة واتباعاً يتناقله الخلف عن السلف والأبناء عن الآباء ويمضون بكل الثقة نحو آفاق المجد والعزة ويحافظون على العقيدة والهوية بصورة فريدة ومواكبة للتطور الإنساني.
ودعا مدير تعليم ينبع الله تعالى أن يحفظ المملكة وقيادتها وأن يديم عزها وأمنها ويحفظ عليها نعمة الأمن والاستقرار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>