مدير تعليم ينبع يقوم بجولة ميدانية على مدارس المحافظة

مدير تعليم ينبع يقوم بجولة ميدانية على مدارس المحافظة

التعليم السعودي : – واس – قام مدير عام التعليم بمحافظة ينبع محمد بن عبدالله العقيبي اليوم بجولة ميدانية على عدد من مدارس المحافظة، للوقوف على انطلاقة الدراسة في اليوم الأول من بداية العام الدراسي الجديد.
وتضمنت الجولة زيارة الطلاب بالفصول الدراسية، ومتابعة برامج الأسبوع التمهيدي، واللقاء بمديري المدارس والمعلمين، وتهنئتهم ومناقشتهم بسير الدراسة، كما اطمأن على الاستعدادات وحضور الطلاب بالمراحل التعليمية الثلاث وحثهم على مضاعفة الجهود.
وشدّد العقيبي على ضرورة تهيئة وتسخير إمكانات المدرسة لخدمة الطلاب والطالبات، والعمل على الاستقبال الحسن لأولياء الأمور، والتأكيد على تنفيذ خطط الوقاية من مرض كورونا وعمل ما يلزم حيالها، مشيراً إلى أهمية إتباع التوجيهات المبلغة للمدارس، حول وقاية الأبناء من ارتفاع درجة الحرارة، والتأكد من أجهزة التكييف وفعاليتها، والتواصل مع قسم الصيانة للمعالجة الطارئة وإبعاد الطلاب عن التعرض المباشر للشمس وعدم تنفيذ الاصطفاف الصباحي أو الأنشطة في الأماكن المعرضة للشمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)