مدير تعليم ينبع يناقش استعدادات أقسام التعليم لانطلاقة العام الدراسي 1437/ 1438هـ

مدير تعليم ينبع يناقش استعدادات أقسام التعليم لانطلاقة العام الدراسي 1437/ 1438هـ

التعليم السعودي : عقد مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم اجتماعاً مع رؤساء الأقسام “بنين ـ بنات” بحضور المساعد للشئون المدرسية عبدالعزيز القرافي والمساعدة للشئون التعليمية بنات أديبة الفايدي وذلك لمناقشة.
واطلع مدير تعليم المحافظة على خطة الصيانة وخطة التدريب للمعلمين الجدد وطالب برفع التقارير الأسبوعية لمتابعة الإنجاز ،مشددا على أهمية توفر اشتراطات الأمن والسلامة في المدارس وتهيئة مخارج الطوارئ وتفعيل لجنة استثمار المباني المدرسية والاستفادة من الطاقة الاستيعابية للمباني .
كما أكد مدير تعليم ينبع على دراسة تشغيل المدارس المحدثة وحصر احتياجها من المعلمين والتجهيزات المدرسية وتسديد احتياج الروضات التي بها قوائم احتياط من الأطفال من المعلمات وفق الإمكانات والعمل على تجهيزها وتوزيع مقاعد نقل طلاب التعليم العام المخصصة من شركة تطوير وكذلك إنهاء عقود تشغيل المقاصف المدرسية ووضع خطة تشغيل المقاصف التي تشمل العقود والعمل على تسليم المقررات الدراسية لقطاعي العيص وينبع الصناعية والتنسيق مع مدارس المحافظة لاستلامها ، بالإضافة إلى أهمية تواصل ومتابعة مدير شئون المعلمين مع الإدارة العامة لشئون المعلمين لطلب قاعدة البيانات والعمل على إصدار الحركة الداخلية قبل إجازة عيد الأضحى المبارك .
وكان الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بإدارة تعليم ينبع ، قد شهد العديد من المداخلات والنقاشات التي شارك فيها رؤساء الأقسام “بنين – بنات ” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)