مدير جامعة أم القرى يتسلم تقرير عمادة القبول والتسجيل السنوي

مدير جامعة أم القرى يتسلم تقرير عمادة القبول والتسجيل السنوي

التعليم السعودي – واس : تسلَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل اليوم التقرير السنوي لعمادة القبول والتسجيل للعام الجامعي 1438 / 1439 هـ، وذلك خلال استقباله بمكتبه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، وعددا من مسئولي العمادة.
واطلع معالي مدير الجامعة على ما اشتمل عليه التقرير من الهيكل الإداري للعمادة ووكالاتها وأقسامها ورؤيتها ورسالتها علاوة على عدد الطلبة المقيدين خلال العام الجامعي 1439 / 1440هـ بمقر الجامعة الرئيس في مكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم، والبالغ عددهم نحو 99 ألف طالب وطالبة.
وأشاد معاليه بمحتوى التقرير وما تميز به من معلومات، مؤكداً حرصه على الارتقاء بالخدمات الأكاديمية وتكثيف الجهود للاستعداد للتسجيل بشكل مبكر للفصل الدراسي الثاني، مبيناً أنه يجب أن لا يقل نصاب كل طالب عن 12 ساعة بحيث تمكنه على السير وفق خطته الدراسية والتخرج في الفترة المحددة له.
بدوره استعرض الدكتور هاشم الصمداني الخطة التنفيذية للتحويل الآلي الذي تطبقه العمادة خلال هذا العام والمتمثلة على 7 خطوات تتعلق بإدخال الرغبات من قبل الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)