مدير جامعة أم القرى يدشن برنامج مزايا ويلتقي منسوبي الجامعة

مدير جامعة أم القرى يدشن برنامج مزايا ويلتقي منسوبي الجامعة

التعليم السعودي – واس : دشّن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالجامعة برنامج مزايا الذي تنفذه عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس لمنسوبي الجامعة , وذلك بتقديم حسومات وخدمات خاصة ومميزة لهم من خلال برامج شراكة مع عدد من القطاعات الأهلية البالغ عددها 75 قطاعاً من منطلق حرص الجامعة على تقديم الخدمات المثلى لمنسوبيها واهتمامها بهم لتوفير البيئة العملية المريحة لهم.
وعدّ معاليه خلال لقائه بمنسوبي الجامعة بمناسبة العام الجامعي الجديد هذا البرنامج جزءاً من حقوق المنتسبين للجامعة , مؤكداً أن الجامعة لن تدخر وسعا في تقديم كل ما يسهم في توفير الراحة واليسر والاستقرار لمنسوبيها وتقديم البرامج والخدمات المتنوعة لهم ليتمكنوا من أداء واجباتهم على الوجه الأكمل .
وطالب عساس من منسوبي الجامعة كافة العمل بروح الفريق الواحد والحرص على أداء الأمانة الموكلة إليهم بكل إخلاص وتفاني للوصول بهذا الكيان العلمي بأم القرى إلى المكانة التي تليق به ماضياً وحاضراً ومستقبلاً , ثم أجاب على أسئلة واستفسارات الجميع .
وثمّن عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عمرو بن طه السقاف جهود مدير الجامعة في خدمة المنسوبين وحرصه على اللقاء بهم في كل فصل دراسي جامعي للتباحث وطرح الآراء والرغبات والمتطلبات بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة مؤكدا أن العمادة تعمل على الدوام لتوفير أقصى سبل الراحة والاستقرار لمنسوبي الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)