مدير جامعة أم القرى يطلق البرنامج العلمي “التدريس والتقويم” لأعضاء هيئة التدريس

مدير جامعة أم القرى يطلق البرنامج العلمي “التدريس والتقويم” لأعضاء هيئة التدريس

التعليم السعودي – واس : أطلق معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم البرنامج العلمي “التدريس والتقويم” ( Cafe ) الذي نفذته وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ممثلة في عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية .
وبارك معاليه هذه الخطوة التي خطتها وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ممثلة في عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية مثمنا جهود الوكالة وعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية وفريق العمل المشرف على تنفيذ برنامج.
وعبروكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني غازي عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه واهتمامه بمنظومة الخدمات التي من شأنها الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية داخل الجامعة ورفع كفاءة الأداء العلمي والتعليمي من خلال تدريب وتأهيل عضو هيئة التدريس والرفع من مستواه وقدراته في هذا الجانب وفق معايير علمية انطلاقا من الرؤى والتطلعات التي تحرص جامعة أم القرى على تنفيذها بهذا الخصوص.
وقدم وكيل عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للقياس والتقويم الدكتور ذياب المالكي، عرضا شاملا برنامج العلمي “التدريس والتقويم” ( Cafe ) ومضامينه وأهدافه ودوره في نشر ثقافة القياس والتقويم وتمكين أعضاء هيئة التدريس وتزويدهم بالأدوات والإمكانيات اللازمة لضمان نجاح العملية التعليمية والبحثية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)