مدير جامعة أم القرى يطّلع على إنجازات كرسي الزايدي لأمراض المفاصل والروماتيزوم

مدير جامعة أم القرى يطّلع على إنجازات كرسي الزايدي لأمراض المفاصل والروماتيزوم

التعليم السعودي : أكد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أهمية الكراسي العلمية بالجامعات السعودية حيث تعد أحد المصادر المهمة للعملية البحثية التي تسهم من خلال مخرجاتها في العمل على إبراز دور تلك الكراسي العلمية ودورها من خلال أبحاثها العلمية ومخرجاتها.
جاء ذلك خلال إطلاع معاليه على انجازات كرسي أبناء الشيخ الزايدي لأمراض المفاصل والروماتيزم وتكريم شركاء الكرسي بقاعة الاجتماعات بمكتب معاليه اليوم بحضور وكيل الجامعة للإعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبد القادر كوشك، وعميد عمادة البحث العلمي الدكتور فيصل علاف، وعميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور على الشاعري، والمشرف على كرسي الزايدي الدكتور هاني المعلم ،ومندوبي الشركات المشاركة مع الكرسي .
وقدم المشرف على الكرسي الدكتور هاني المعلم عرضاً متكاملاً عن ما حققه الكرسي من انجازات علمية وبحثيه ومشاركات محلية وإقليمية خلال الأربع السنوات إضافة إلى عدد ورش العمل التي أقامها الكرسي خلال هذه الفترة وعدد الأبحاث التي شارك بها والكتب التي يعمل الكرسي على إصدارها علاوة على إنشاء الكرسي وسم علمي كعلامة للكرسي تستخدم في الأبحاث والدورات المعنية بأمراض المفاصل والروماتيزم.
وعبر معالي مدير الجامعة عن بالغ اعتزازه وتقديره بتميز كرسي الزايدي في مخرجاته وأبحاثه الذي يعد دلالة على تميز فريق العمل بالكرسي، منوهاً بما تحظى به جامعة أم القرى من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – ومتابعة من معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل للاهتمام بالباحثين والبحث العلمي بالجامعة وتسخير كافة الإمكانات لخدمة هذا الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)