مدير جامعة أم القرى يفتتح ورشة التخطيط الاستراتيجي

مدير جامعة أم القرى يفتتح ورشة التخطيط الاستراتيجي

التعليم السعودي : افتتح معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس يوم امس , ورشة التخطيط الاستراتيجي الثانية, التي نظمتها وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع من خلال عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية, وتستمر لمدة ثلاثة أيام .
وفي بداية أعمال الورشة ألقى معالي الدكتور بكري بن معتوق عساس, كلمة رحب فيها بالمدرب العالمي الدكتور أحمد المغازي, مؤكداً أهمية التخطيط الاستراتيجي ودوره الحاسم في رسم خارطة الطريق للمؤسسات التعليمية وفي جهودها للتطوير وتحسين مستوى الجودة في المدخلات والعمليات والمخرجات .
ونوه الدكتور عساس, بتوجهات جامعة أم القرى لدمج التخطيط الاستراتيجي في عملية اتخاذ القرار على كافة المستويات الإدارية والأكاديمية, مقدماً شكره خلال كلمته عمداء ووكلاء الكليات والعمادات المساندة, على حرصهم لحضور الورشة، كما قدم شكر وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي وفريق عمل الوكالة, على الجهود الكبيرة التي تبذلها الوكالة لنشر ثقافة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة.
وعدّ هذه الورشة الثانية ضمن سلسلة من ورش العمل التي تنظمها وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع خصصتها الوكالة للقيادات الإدارية والأكاديمية وأعضاء لجنة الخطة الإستراتيجية بالجامعة.
من جهته قدم الدكتور غازي, شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة, على دعمه الكبير لجهود التطوير بالجامعة, وحرصه الشديد على أن تتبوأ جامعة أم القرى المكانة اللائقة بها في مصاف الجامعات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)