مدير جامعة الأمير سطام يتفقد جاهزية مباني كلية التربية للبنات بالدلم

مدير جامعة الأمير سطام يتفقد جاهزية مباني كلية التربية للبنات بالدلم

التعليم السعودي : تفقد معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اليوم مشروع مباني كلية التربية للبنات بالدلم ، يرافقه وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من قيادات الجامعة ، للوقوف على جاهزية الكلية لاستقبال الطالبات للعام الجامعي القادم 1437 – 1438 هـ .
واستمع مدير الجامعة ومرافقوه خلال جولتهم في مرافق الكلية لشرح مفصل من مقاول المشروع عن مراحل العمل النهائية بالمشروع، حاثاً إياهم على ضرورة إجراء بعض التعديلات العاجلة التي تساعد على توفير بيئة تعليمية وأكاديمية أفضل للطالبات .
وأكد الدكتور العاصمي خلال اجتماعه بمقاول المشروع ومهندسي المكتب الاستشاري ومقاول التأثيث أن ما تشهده الجامعة من مشروعات هندسية وانجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بجهود ولاة الأمر – حفظهم الله – الذين لم يدخروا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والجامعات بشكل خاص، مشيراً إلى أن الجامعة تسابق الزمن من أجل توفير البيئة التعليمية المثالية للطلاب والطالبات وبالتالي يجب استغلال الوقت والعمل بجدية، وان هذه السنوات هي سنوات عمل وجهد وسنوات أنجاز وبناء وتأسيس .
كما أشار في معرض حديثه إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لإنجاز المشروع حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة، مشددا على أهمية المتابعة المستمرة، ومعالجة المشكلات أولا بأول حتى يكون المبنى جاهزاً لاستقبال الطالبات للدراسة مع بداية الفصل الأول من العام الجامعي القادم .
يذكر أن قيمة المشروع الاجمالية بلغت 150 مليون ريال ، وتبلغ المساحة الإجمالية لمباني الكلية الواقعة شرقي مدينة الدلم ، مايقارب 25 ألف متر مربع ، وتتكون من من 3 أدوار مساحة كل دور 8 آلاف متر مربع ، وتضم 61 قاعة دراسية ، و12 قاعة اجتماعات ، و 16 معملاً لمختلف التخصصات بالكلية ، و133 مكتباً إدارياً ، بالإضافة إلى عيادة طبية ومكتبة ومسرح ومطعم والعديد من الصالات متعددة الأغراض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)