مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

التعليم السعودي – واس : رفع مدير جامعة فهد بن سلطان بتبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ ، وإلى الشعب السعودي ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الــ 88 للمملكة .
وقال الدكتور اللحيدان : إن ما يُميز اليوم الوطني الـ 88 أنه يأتي بالتزامن مع وضع منطقة تبوك على خارطة العالم الاقتصادية من خلال أكبر مشروعين استثماريين عالميين مشروع مدينة نيوم ومشروع البحر الأحمر، لتكون انطلاقة لمزيد من العطاء والتنمية في هذه المنطقة التي لطالما كانت محط ‏اهتمام القيادة الرشيدة .
وأضاف : إننا مدعوين لتلمس الفرص العظيمة التي تتحقق لأبناء هذا الوطن المعطاء من خلال قيام هذه المشاريع في المنطقة ثم إعداد الكوادر الوطنية ليكونوا الأساس، فرؤية القيادة الحكيمة اتخذت من المواطن محوراً لها لتحقيق نهضة تنموية شاملة‏ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>