مدير جامعة الإمام : تنفيذ الأحكام إجراء عادل يحقق المصلحة العامة

مدير جامعة الإمام : تنفيذ الأحكام إجراء عادل يحقق المصلحة العامة

التعليم السعودي : قال مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان: إن إعلان تنفيذ الأحكام الشرعية بحق 47 من الفئة الضالة ثبتت عليهم الجرائم التي ارتكبوها بالأدلة والبراهين والحجج الشرعية الثابتة من الإجراءات العادلة التي تضمن سلامة وأمن البلاد والعباد، وتحقق المصالح العامة المعتبرة شرعاً.
وأوضح الدكتور الفوزان، أن هذه الفئة الضالة الفاسدة المفسدة، قد سعت فساداً، وإفساداً في الأرض، وروعت الآمنين المطمئنين من المواطنين والمقيمين، وأهل الذمة المعصومين واستباحت دماء المواطنين ورجال الأمن، والمقيمين على أرض هذه الدولة والتمثيل بهم بعد قتلهم، وتعد جرائم فاسدة لا يقرها دين ولا تقبلها النفس السوية.
وأفاد أن القضاء في المملكة يقضي بشرع الله في أحكامه ويستمدها من القرآن الكريم وسنة الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم-، وهي دستور هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – .
وأشار الدكتور الفوزان إلى أن تنفيذ هذه الأحكام بهذا العدد الكبير من المدانين فيه رسالة لكل من يعتبر، ولكل من يحاول أن يعبث بأمن واستقرار هذه البلاد المباركة، كما هي رسالة للداخل والخارج أن حكومة خادم الحرمين الشريفين ماضية في تطبيق الشريعة الإسلامية، وفي تطبيق أحكامها على كل من يعبث بأمن هذه البلاد، ولا تأخذها في ذلك لومة لائم.
ودعا في ختام تصريحه الله جل شأنه أن يحفظ هذه البلاد أمنة مطمئنة، وأن يعز ولاة أمرها وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وأن يسددهم على الحق وينصرهم ويعز بهم الدين أنه جواد كريم بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)