مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يزور مصابي الحد الجنوبي في المستشفى العسكري

مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يزور مصابي الحد الجنوبي في المستشفى العسكري

التعليم السعودي – واس : زار معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل أمس الثلاثاء، مصابي الحد الجنوبي والمنومين في المستشفى العسكري بالرياض، يرافقه وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن وعدد من مسؤولي الجامعة.
وأشاد معالي الدكتور أبا الخيل خلال زيارته، بالعمل البطولي الذي قام به جنودنا البواسل على الحد الجنوبي وجهودهم وإخلاصهم في حماية هذا الوطن المبارك والذي سيسجله التاريخ بماء الذهب وسيروى للأجيال القادمة عن مدى قوة وعزم رجال أمننا البواسل المدافعين عن الوطن الغالي على قلوبنا، سائًلا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.
وثمن معالي مدير الجامعة، وقوف ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين مع جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي ودعمهم لكل ما يحفظ لهم سلامتهم، سائلاً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
من جهتهم، عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة والوفد المرافق له على هذه الزيارة ومشاعرهم الطيبة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.
وفي نهاية الزيارة ألقى معالي مدير الجامعة كلمة توجيهية وتوعوية في جامع المستشفى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)