مدير جامعة الإمام يدشن انطلاق فعاليات النادي الصيفي الثاني عشر

مدير جامعة الإمام يدشن انطلاق فعاليات النادي الصيفي الثاني عشر

التعليم السعودي :دشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، مساء أمس، انطلاق فعاليات النادي الصيفي الرياضي الثاني عشر بالمدينة الجامعية.
وتضم الفعاليات العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تخص جميع الفئات في مرافق النادي المختلفة، وتشمل مسابقات القرآن الكريم والحديث الشريف، ومحاضرات ثقافية وأدبية، ودورات في تنمية الذات والمهارات، وبرامج رياضية وفنية .
وأوضح وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد الميمن، أن النادي الصيفي يهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة للمشاركين في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة بعيدا عن الأفكار المنحرفة، وتنمية مستوى الانتماء للوطن وبث روح حبه وخدمته في نفوس المشاركين.
وأضاف الميمن أن النادي يهدف كذلك إلى توثيق العلاقة بين أبناء المجتمع واستثمار الوقت للمشاركين بالبرامج التربوية المتنوعة والهادفة وتوظيف عدد من البرامج المقدمة لترسيخ روح المواطنة ومحاربة الإرهاب ، مبينًا أن الفئات المستهدفة للنادي الصيفي هي فئة البراعم والأشبال والفتيان والشباب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)