مدير جامعة الإمام يلتقي بمديري جامعات مكسر الإندونيسية ويرعى حفل تكريم الفائزين في مسابقات الملتقى الثقافي الثالث

مدير جامعة الإمام يلتقي بمديري جامعات مكسر الإندونيسية ويرعى حفل تكريم الفائزين في مسابقات الملتقى الثقافي الثالث

التعليم السعودي : التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مساء أمس بعدد من مديري الجامعات الإندونيسية بمدينة مكسر، وبمحافظ سلاويسي الجنوبية الدكتور الحاج شهرول ياسين لحيميو، كما رعى حفل تكريم الفائزين في مسابقات الملتقى الثقافي الثالث، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي.
وفِي زيارته لجامعة المسلمون في مدينة مكسر الإندونيسية قال معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل :”الإنسان عندما يصل إلى هذه الديار ويرى مثل هذه المؤسسة والجامعة يفخر ويعتز عندما يرى العناية والاهتمام بعلوم الشريعة واللغة العربية تعليمًا ودعوة انطلاقًا من كتاب الله وسنة نبيه.. جئناكم من بلدكم الثاني قبلة المسلمين وبلاد الحرمين تلك الدولة القوية التي تأخذ بمنهج القرآن والسنه وتطبقهما في جميع أحوالها وعلاقاتها”.
وأضاف معاليه :” إن المملكة تسخر كل الإمكانيات المادية والمعنوية والبشرية من أجل راحة الحجاج والمعتمرين وطمأنينتهم وأمنهم وأمانهم منذ وصولهم إلى المقدسات إلى أن يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين يشهد على ذلك كل من حج او أعتمر أو زار المسجد النبوي من أبناء هذه البلاد وغيرها”.
وأبرز معاليه جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأعماله الجليلة – أيده الله – داخل المملكة وفي البلدان الإسلامية والعالم أجمع؛ مما يحقق الأمن والسلام ويرسم الطريق الصحيح للأمن والأمان والاستقرار بين الشعوب ويعمل على نبذ العنف والإرهاب والتطرف والغلو والإفراط والتفريط مما جعل المملكة العربية السعودية دولة تقف شامخة في مواجهة المجرمين والمنافقين وأعداء هذا الدين.
وأشار معاليه إلى أن المملكة تعمل بكل جهد على جمع كلمة المسلمين ولم الشمل والتحذير من الانشقاق والنزاع عبر مؤسسات متنوعه وهيئات مختلفة وطرق معلومة، كما أنها تسير على منهج أهل السنة والجماعة والسلف الصالح من صحابة وتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
وقال معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية :”جامعة الإمام تلك الجامعة العريقة العملاقة تحمل هذه الرسالة وتقوم على هذا المنهج وتؤدي عَمَلًا واضحًا جليًّا في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات في داخل المملكة وخارجها، وتعمل وفق خطط مدروسة منها ما هو متوسط المدى ومنها ما هو بعيد المدى.. وذلك بتوفيق من الله.. وتوجيهات سديدة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده وفقهم الله جميعًا”.
وأضاف معاليه خلال كلمته بجامعة المسلمين :”ها نحن اليوم وعبر هذه الجامعة وبموافقة سامية وتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين نسهم بفاعلية، وذلك من خلال معاهد الجامعة التي انتشرت ولله الحمد في عدد من الولايات والمدن والمحافظات في هذه الدولة الشقيقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-5154618731492099819093       000-4203917971492099792289  000-5966637581492099820822        000-9575651492099838086

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)