مدير جامعة الباحة: الأوامر الملكية أتت لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لتحقيق الرفعة و الازدهار و التقدم للوطن

مدير جامعة الباحة: الأوامر الملكية أتت لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لتحقيق الرفعة و الازدهار و التقدم للوطن

التعليم السعودي – متابعات : أكد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين على أن القرارات الملكية جاءت لتواكب رؤية المملكة 2030 ؛ لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لتحقيق الرفعة و الازدهار و التقدم للوطن، حيث نبعت هذه الأوامر من حرص قيادتنا الرشيدة وتشديدها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير أفضل سبل الرعاية والرفاهية.
وبيَّن معاليه أن القرارات دعمت الكوادر الأمنية والتعليمية والترفيهية على جميع المستويات، وستسهم بإذن الله في مواكبة التسارع الذي تشهده بلادنا في كافة قطاعات الدولة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أتت هذه الأوامر الملكية لتؤكد بجلاء دقة استراتيجية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تنمية الوطن.
ودعا معالي مدير جامعة الباحة الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)