مدير جامعة الباحة المكلف يدشن خدمات البحث في مكتبات الجامعة

مدير جامعة الباحة المكلف يدشن خدمات البحث في مكتبات الجامعة

التعليم السعودي : دشَن مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبد الله بن محمد الزهراني يوم امس  بمكتبه في الجامعة ، خدمة البحث في مكتبات الجامعة على موقع الجامعة الالكتروني .
واستمع مدير الجامعة خلال التدشين الى شرح من مسؤول التقنية والمعلومات بالعمادة محمد حسان عبر العرض الذي يوضح الخدمات المقدمة للباحثين تقنياً، والمتمثلة في خدمة فهرس المكتبة الذي يمكن لأي مستفيد معرفة محتويات المكتبة المركزية والمكتبات الفرعية في الجامعة والتأكد من توافرها وعدد النسخ وتوزعها، وكذلك خدمة إدراج حجز كتاب حتى لا تتم استعارته ، وخدمة طلب نسخة اضافية التي تمكن هذه الخدمة من طلب نسخ اضافية ، وخدمة الإعارة بين المكتبات التي تمكن من طلب عنوان من أحد مكتبات الجامعة وتوفيرها في المكتبة الأقرب للمستفيد .
وأبدى الدكتور الزهراني في ختام التدشين إعجابه بهذه النقلة النوعية في مجال الخدمات المقدمة من عمادة شؤون المكتبات للباحثين و الباحثات سواء من طلاب الجامعة أو من أعضاء هيئة التدريس أو من المجتمع المحلي .
وأوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور عبد الرحمن الشرفي أن هذه الخدمة تشكل نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها العمادة للباحثين , كما تتيح الخدمه طلب بحث من مجلة أو مقالة أو رسالة جامعية لتوفيرها إن أمكن، وخدمة اقتراح الشراء وهي تمكن هذه الخدمة من القدرة على طلب شراء عنوان ، وخدمة بوابة المعرفة التي توفر مجموعة من الروابط المهمة في عالم المكتبات ، وكذا خدمة حسابي التي تعنى بتوفر القدرة على ادارة حسابه واستعاراته وطلباته وتغير الكلمة السرية و تجديد الاستعارات وتغير المعلومات ككل، وخدمة اتصل بنا ، إضافة لتطوير المكتبات أو حجز الخلوات في المكتبة المركزية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)