مدير جامعة الباحة المكلف يفتتح قاعات التدريب بإدارة التطوير الإداري

مدير جامعة الباحة المكلف يفتتح قاعات التدريب بإدارة التطوير الإداري

التعليم السعودي : افتتح د. عبدالله بن محمد الزهراني مدير جامعة الباحة المكلف قاعة التدريب التابعة لإدارة التطوير الإداري بجامعة الباحة بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري ورؤساء الإدارات والأقسام في الجامعة.

واستمع الجميع إلى شرح من إدارة التطوير الإداري بالجامعة قدمه فهد آل مجثل عما تحتويه القاعتان اللتان تبلغ طاقة الأولى الاستيعابية 25 متدرباً والثانية 50 متدرباً وبهما من أفضل الوسائل التدريبية التقنية الحديثة من أجهزة تعليمية متطورة كالسبورة التفاعلية وأجهزة الحاسب الآلي وشبكة الإنترنت وطاولات متحركة ونظام صوتي عالي التقنية.

وأشار آل مجثل إلى أن هذه الخطوة التطويرية تأتي ضمن سلسلة خطوات التطوير التي تعمل عليها الإدارة وتسعى من خلالها تحقيق أهداف وتطلعات الجامعة وفق خطتها الاستراتيجية مثمناً آل مجثل دور الدكتور الزهراني الذي وجَّه بسرعة إنجاز هذا المشروع.

وقدم مدير الجامعة المكلف، شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وعلى رأسهم وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور علي الشهري، مشيراً إلى الدور الذي قامت به الوكالة وإدارة التطوير الإداري في إنجاز هذا العمل وكذلك دور الشؤون الإدارية والمالية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)