مدير جامعة الباحة يبحث أوجه التعاون المشترك لتطوير الاتفاقية المُبرمة مع المديرية العامة للسجون بالمنطقة

مدير جامعة الباحة يبحث أوجه التعاون المشترك لتطوير الاتفاقية المُبرمة مع المديرية العامة للسجون بالمنطقة

التعليم السعودي – واس : التقى معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم، بمدير السجون بالمنطقة العقيد فائز بن مبارك الأحمري، وذلك بمكتبه في المدينة الجامعية بمحافظة العقيق.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك لتطوير الاتفاقية المُبرمة بين الجامعة والمديرية العامة للسجون بمنطقة الباحة، بهدف خدمة العاملين في قطاع السجون، وخدمة النزلاء والنزيلات، وذلك من خلال تقديم برامج تدريبية، وتثقيفية، وتوعوية.
يشار إلى أن الجامعة سبق أن وقّعت مع المديرية العامّة للسجون عقد شراكة ممنهجة بخصائص نوعيّة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بهدف الاستفادة من الخبرات البشريّة، والإمكانات الماديّة المتوفرة في الجامعة، إضافة إلى العمل على صنع سياسات وأنظمة معزّزة للمشاركة المجتمعيّة فيما يخدم مصلحة إدارة ونزلاء السجون؛ فضلاً عن تصميم وتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية، وورش العمل المتخصّصة لمنسوبي المديرية والنزلاء من أجل تأهيلهم، وصقل مهاراتهم؛ وفق متطلبات ومرتكزات الرؤية السعودية 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)